جامعة الأزهر-غزة تشارك مؤسسة "ريش اديوكشن فند" احتفالها بتخريج الفوج الأول من الطلبة الحاصلين على منحة المؤسسة

 

 شاركت جامعة الأزهر-غزة مؤسسة "ريش اديوكشن فند" احتفالها بتخريج الفوج الأول من الطلبة الحاصلين على منحة المؤسسة " فوج التغيير " والذي عقد بفندق جلوريا، وحضر الحفل الدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور خالد أبو شاب عميد شؤون الطلبة، والأستاذ حسن الخضري مدير شؤون الطلبة، والأستاذ هاشم كساب مدير العلاقات العامة والإعلام، وممثلي الجامعات الفلسطينية وعدد من الشخصيات الوطنية وأسر الخريجين والخريجات.

وتخلل الحفل كلمة مؤثرة للأستاذ وليد مزيد المدير التنفيذي للمؤسسة استعرض خلالها فكرة إنشاء المؤسسة والتحديات التي واجهتها، وطموحاتها المستقبلية، وتقدم بالتهنئة لعموم الخريجين وبالشكر والتقدير للجامعات الفلسطينية.

وألقى طبيب الأسنان وليد الحوت خريج كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر-غزة كلمة الخريجين، تقدم خلالها بالشكر والتقدير للمؤسسة لمنحتها الكريمة واختياره للعمل بها منسّقاً لشؤون الطلبة والخريجين، واستعرض مسيرة دراسته وتفوقه والفعاليات الهامة التي شارك فيها في عدد من الدول.

كما اختارت المؤسسة الطالب محمد الطلاع الذي يدرس في المستوى الثالث بكلية الطب البشري بجامعة الأزهر-غزة كقصة نجاح متميزة من الطلبة الحاصلين على المنحة، والذي استعرض على مسرح الحفل قصته منذ الالتحاق بالجامعة ودور المؤسسة في تمكينه من الاستمرار والتفوق.

وفي ختام الحفل كرمت المؤسسة جامعة الأزهر-غزة لتعاونها البناء بتقديم درع للجامعة تسلمه الدكتور مازن حمادة.

الجدير بالذكر أن عدد 100 من طلبة جامعة الأزهر-غزة يتمتعون بمنحة مؤسسة " ريش اديوكشن فند"، تخرج منهم عشرة ضمن الفوج الأول.

تاريخ النشر:14/07/2019