الاحتفال بتوزيع 160 شهادة تخرج بدعم من مشروع "فكر بغيرك"

 

      احتفلت جامعة الأزهر-غزة ومشروع فكر بغيرك بمناسبة تحرير شهادات (160) من خريجي الجامعة وكلية الدراسات المتوسطة ، وحضر الحفل الاستاذ الدكتور صادق ابو سليمان نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية والدكتور خالد ابو شاب عميد شئون الطلبة والاستاذ الدكتور على النجار عميد الكلية المتوسطة والأستاذة اسلام أبو راس من مشروع فكر بغيرك، والخريجين وذويهم، وذلك بقاعة المرحوم محمد عواد بالحرم الجامعي الشرقي.

وخلال كلمة الجامعة رحب أ.د. أبو سليمان بالخريجين وذويهم ، ناقلاً تهنئة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا  للخريجن بمناسبة حصولهم على شهادات التخرج، داعياً الاهم لمواصلة طريق الجد والاجتهاد وطلب العلم، متقدماً بالشكر والتقدير للقائمين على منحة "فكر بغيرك" ممثلة بمديرها د. ثابت أبو راس، ومجلس الإدارة والمانح أ. موسى حصادية، وأهلنا من فلسطيني 48 لعطائهم السخي في خدمة طلاب الجامعة وتقديمهم منحة "فكر بغيرك"، والتي تاتي في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها الطلبة في قطاع غزة، متمنياً لهم مزيداً من العطاء لخدمة طلبتنا وشعبنا الفلسطيني.

وخلال اتصاله عبر الانترنت شكر أ. ثابت أبو راس، مسئول المنحة، جامعة الأزهر، كما أبرق بالتهنئة لأبنائه الخريجين والحاصلين على المنحة واعداً بتوفير مزيد من الدعم لأبناء قطاع غزة في مشاريع لاحقة.

بدورها شكرت إسلام أبو راس جامعة الأزهر التي أتاحت لهم الفرصة ليسهموا في التخفيف من معاناة إخواننا في قطاع غزة، مؤكدة أن الفلسطينيين أينما كانوا شعب واحد ودم واحد وقضية واحدة، سواء في الداخل أو الخارج، ومؤكدة أيضاً عمق العلاقة التي تربط المؤسسة بجامعة الأزهر، مشيدة بكل من شارك في إنجاح هذا الحفل وتسهيل مشروع تحرير الشهادات.

من ناحيتها شكرت الخريجة صابرين أبو هربيد  صندوق "فكر بغيرك" لدعمهم واهتمامهم بطلبة الجامعة ، مشيدة بكل من شارك في تسهيل المشروع، مقدمة جزيل الشكر لجامعة الأزهر لما تبذله من جهود لمساعدة الطلبة في التخرج وتقديمهم الدعم العلمي والمادي والمعنوي طيلة أيام الدراسة.

وفي ختام الحفل، تم تسليم الشهادات للطلبة الخريجين.

 

تاريخ النشر:07/08/2019