حفل استقبال الطلبة الجدد بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر-غزة

نظمت كلية طب الأسنان في جامعة الأزهر-غزة، حفلاً لاستقبال الطلبة الجدد, بحضور الدكتور حازم العجرمي نائب عميد الكلية، والدكتور حازم ميلاد رئيس قسم الجراحة والتجميل، والأستاذ محمد حميد مسئول التصوير الطبي، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية ولفيف من طلبة الكلية.

ورحب د. العجرمي بالطلبة الجدد، وقدم التهنئة للطلبة القدامى بمناسبة بدء العام الجامعى الجديد، وتمنى للجميع عاماً دراسياً موفقاً، وأوضح أن نجاح أى كلية بالجامعة مرتبط ارتباطاً وثيقاً بنجاح والتزام طلبتها وانضباطهم، مشيراً إلى الخطة المنوي تنفيذها خلال العام الدراسي الحالي وآلية التدريس النظري والعملي للدفعة الجديدة، مؤكداً على أن الكلية تدعم طموح الشباب وتسخر لهم كل الامكانيات من أجل الحصول على أفضل العلوم والمعارف وصقل شخصيتهم وتأهيلهم بكل مقومات النجاح والتميز، داعياً إياهم للمشاركة فى الأنشطة الطلابية بالكلية التى تخدم المجتمع والمساهمة فى رفع شأن الجامعة، ومن تلك الأنشطة الأيام العلمية والحملات الميدانية التي تشمل المدارس ورياض الاطفال .

 

وفي ختام الحفل قام مجموعة من طلبة الكلية في المستويات المتقدمة، بتقسيم طلبة الدفعة الجديدة لمجموعات، واصطحابهم في جولات تعريفية شملت أرجاء الكلية ومختبراتها ومعاملها، وكذلك مرافق الجامعة المختلفة.

تاريخ النشر:19/09/2019