رئيس مجلس الأمناء يجتمع بالجمعية العمومية للعاملين بالجامعة

بناء على طلب من الأستاذ الدكتور إبراهيم أبراش رئيس مجلس الأمناء، نظم مجلس نقابة العاملين بجامعة الأزهر-غزة لقاءً بين أ.د أبراش وأعضاء الجمعية العمومية ،وذلك بحضور الأستاذ الدكتور هاني نجم رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الأمناء ،وأعضاء مجلس الجامعة، في قاعة الشيخ محمد عواد بالحرم الشرقي للجامعة .

وتحدث أ.د أبراش حول واقع جامعة الأزهر-غزة وما لديها من مقومات تجعلها الأقدر على الاستمرارية في ظل ما تتعرض له المؤسسات التعليمية حالياً من أزمات وتهديدات ، وعرج ا.د أبراش على التحديات التي تنتظر الجامعة مستقبلاً ،وكيفية التغلب عليها ،متطرقاً إلى عدة أفكار لمزيد من النهوض و الإرتقاء بالجامعة   .

بدوره تطرق أ.د نجم إلى حقوق الموظف وواجباته تجاه الجامعة ،وما الذي يجب عليه فعله من اجل الحفاظ عليها كونها تعد البيت الثاني لكل من يعمل بها سواء كان موظفاً إدارياً أو أكاديميا ،مشدداً على أهمية التزام الموظف باللوائح و القوانين المنصوص عليها في نظام الجامعة .

من جانبه أكد الدكتور أحمد التيان رئيس مجلس نقابة العاملين على حقوق العاملين، وكيف يجب أن تكون على سلم أولويات إدارة الجامعة، كما اشتملت كلمته على بعض المطالب الخاصة بقضايا الموظفين العالقة.

 

وفي ختام الجلسة قام أعضاء الجمعية العمومية من موظفي الجامعة بعدة مداخلات اشتملت على بعض المطالب و وجهات النظر.

 

 

تاريخ النشر:02/10/2018