كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الأزهر-غزة تنظم حفلاً لاستقبال الطلبة الجدد بالكلية

 

نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية حفلاً لاستقبال الطلبة الجدد المسجلين بالكلية لهذا العام 2019/2020، وذلك بقاعة المرحوم الدكتور هاني الشوا بحرم الجامعة الشرقي.

وحضر الاحتفال الدكتور أحمد نجم القائم بأعمال عميد الكلية والدكتور خالد أبو شاب عميد شؤون الطلبة ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين.

ورحب الدكتور نجم في كلمة الكلية بالطلبة الجدد في كليتهم وجامعتهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح، وحثهم على الجدية والاجتهاد في الدراسة، مشيراً إلى أن الكلية بكل طواقمها تسعى لتقديم الأفضل لطلبتها، وأكد أن طاقم الكلية المتميز بالكفاءات الخبيرة والمختصة يسعى دوماً لتقديم الخدمات التعليمية للطلبة بجودة عالية، مشيداً بمستوى خريجي الكلية المشرف والمتميز، وثمن جهود طاقم الكلية في تعزيز علاقة الكلية بالمجتمع والمؤسسات الطبية العاملة في مجالات اختصاص الكلية.  

من جانبه رحب الدكتور خالد أبو شاب عميد شؤون الطلبة بالطلبة الجدد، مؤكداً أن عمادة شؤون الطلبة تقدم الكثير من الإعفاءات والمنح لطلبة الجامعة، وتسعى لجلب المزيد من المنح تقديراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، وبصفته عضو هيئة تدريس في الكلية وعميدها السابق هنأ الطلبة لاختيارهم كلية العلوم الطبية التطبيقية وتخصصاتها، متمنياً لهم حياة جامعية مليئة بالنجاح والتوفيق.

ثم قدم رؤساء الأقسام بالكلية نبذة تعريفية عن الأقسام والتخصصات المختلفة، وأجابوا أسئلة الطلبة الجدد حول تفاصيل الحياة الجامعية.

تاريخ النشر:03/10/2019