جامعة الأزهر-غزة تستقبل وفداً من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة

زار وفد من قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة برئاسة د. حسن حمودة، جامعة الأزهر-غزة، وكان في استقبالهم الأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور عمر ميلاد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية.

 

وخلال اللقاء رحب أ.د. التيان بالوفد الزائر، مشيداً بدور تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، مؤكداً على أهمية العمل المشترك وأن الجامعة على استعداد تام  للتعاون مع كافة مؤسسات وقطاعات المجتمع للعمل سوياً من أجل رفعة وتقدم الوطن، مقدماً نبذة مختصرة عن الجامعة ومسيرتها وإنجازاتها العلمية والأكاديمية، مبيناً ما تقدمه الجامعة من منح ومساعدات طلابية يستفيد منها الكثير من طلبتها وخصوصاً الطلبة الفقراء والمحتاجين، إضافة إلى التسهيلات المالية للطلبة الجدد والقدامى.

 

بدوره تقدم د. حمودة بالشكر والتقدير لجامعة الأزهر -غزة على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً حرصه على تعزيز التعاون المشترك بين التجمع وجامعة الأزهر من أجل أعمال دائمة تعمل على رفعة دور الجامعة في التنمية الاجتماعية بين أبناء شعبنا الفلسطيني في شتى المجالات وخاصة طلبة الجامعات، لافتاً إلى أن التجمع يسعى لتقديم مساعدات على شكل منح للمحتاجين من أبناء شعبنا الفلسطيني ، خاصة الطلبة المتميزين، إضافة إلى توفير برامج عمل لتشغيل الخريجين من الشباب والشابات، مستعرضاً دور تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة كإطار وطني مستقل يعتني بالشئون السياسية والمدنية والاجتماعية والتنموية في المجتمع الفلسطيني .

 

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر برواز شكر وتقدير ولمسة وفاء، للأستاذ الدكتور أحمد التيان، لجهوده المتواصلة ودعمه المستمر لطلبة الجامعة.

تاريخ النشر:24/08/2020