وفد من البنك الإسلامي الفلسطيني يبارك لرئيس ومجلس الجامعة الجديد

 

    استقبل الأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس جامعة الأزهر-غزة بمكتبه، وفداً من البنك الإسلامي الفلسطيني برئاسة أ. عدنان الفليت، مدير منطقة غزة، وكان في استقبال الوفد إلى جانب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة زين الدين نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، والدكتور يوسف الغرباوي عميد شئون الطلبة، وهدفت الزيارة إلى بحث سبل التعاون وتعزيز الشراكة بين الطرفين في مختلف المجالات ذات الصلة.

 وتقدم الوفد للأستاذ الدكتور ميلاد بالتهنئة بتولية منصب رئاسة الجامعة، وأعرب عن اعتزازه بجامعة الأزهر-غزة، متمنياً لرئيس ومجلس الجامعة التوفيق والسداد نحو المزيد من التطوير والارتقاء، وتحدث وفد البنك عن الخدمات والميزات التي يقدمها البنك، وتسهيلات الإستفادة للطلبة والعاملين في الجامعة من الخدمات التي يقدمها البنك، مشيدين بالعلاقة المميزة التي تربط المؤسستين، كما تحدثوا عن سبل تعزيز وتطوير هذه العلاقة.

من جانبه رحب الأستاذ الدكتور ميلاد بالوفد الزائر، وأكد على عمق العلاقة التي تربط الجامعة بالبنك الإسلامي الفلسطيني بصفته أحد أهم المؤسسات المصرفية في الوطن والمشهود لها بالكفاءة والخدمات المتميزة، وأكد على أن فلسفة الجامعة تقوم على بناء علاقات قوية مع كافة المؤسسات المحلية والدولية على اختلاف طبيعة عملها إدراكاً منها بأهمية الشراكة والتواصل ما بين المؤسسات لما فيه خدمة لمصلحة الطلبة والمجتمع المحلي وتحقيقاً لأهداف المؤسسات.

وتخلل اللقاء بحث سبل تعزيز آفاق التعاون بين الجامعة والبنك، بما يخدم رسالة الجامعة الهادفة لتعزيز الشراكات مع المؤسسات المحلية والدولية في كافة المجالات.    

 

تاريخ النشر:26/09/2021