جامعة الأزهر-غزة تستقبل وفداً ايطاليا من جامعة Aquila

استقبلت جامعة الأزهر-غزة وفداً ايطاليا من جامعة " Universita Degli Studi Dell'Aquila "، وهي جامعة شريكة بمشروع تطوير قدرات مراكز البحث الاقتصادي والاداري بالجامعات الفلسطينيةBERC" "، وقد رأس الوفد نائب رئيس الجامعة البروفيسورة Anna Tozzi، وكان في استقبال الوفد أ.د. عبد الله الهبيل عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية والدكتور محمود صبرة منسق المشروع بالجامعة، و أ.د. محمود عكاشة مسئول المجموعات البحثية بالمشروع، ود. بلال البشيتي رئيس قسم إدارة الأعمال، ود. وائل ثابت عضو هيئة التدريس بالكلية.

ورحب الدكتور صبرة بالوفد، مقدماً نبذة تعريفية عن الجامعة وتخصصاتها، ومن ثم قام باصطحابهم في جولة شملت مباني الجامعة وكلياتها بالكتيبة، اطلعهم خلالها على مختبر الحاسوب الذي تم تجهيزه بتمويل من المشروع لصالح مركز البحث الاقتصادي والإداري بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، وهو المركز الذي تم تأسيسه ضمن أنشطة المشروع المذكور، كما اطلعهم على أنشطة المركز وآفاق عمله في خدمة الجامعة والمجتمع.

وخلال الزيارة تمت مناقشة آفاق التعاون الممكنة بين الجامعتين في المستقبل القريب حيث سيتم التنسيق بين البروفيسورة الضيف ومنسق المشروع.

تاريخ النشر:09/05/2018