جامعة الأزهر-غزة تستقبل وفد من طلبة الثانوية العامة

 

     استقبلت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الأزهر-غزة المبنى الجديد جنوب مدينة غزة، عدداً من طلبة الثانوية العامة اصطحبهم المجلس البلدي لبلدية بيت لاهيا، وكان في استقبالهم عميد الكلية الأستاذ الدكتور جهاد أبو طويلة، وعدد من العاملين بالكلية.

 في بداية الزيارة رحب أ.د. ابو طويلة بزوار الجامعة، مقدماً  شرحاً مختصراً عن الجامعة نشأتها ومراحل تطورها وأهم كلياتها وتخصصاتها، لافتاً إى أن الجامعة تخطو خطوات سريعة نحو الحداثة والعصرية، وذلك من خلال العمل الدءوب على تطوير مناهجها وتخصصاتها النوعية، وكذلك الارتقاء بمستوى مبانيها وحرمها الجامعي، مشيراً إلى أن الانتقال للمبنى الجديد جنوب مدينة غزة يشكل علامة فارقة في تاريخ الجامعة، حيث استطاعت أن تحقق أهدافها في الحصول على تمويل من الأشقاء العرب لبناء مثل هذه المباني على أحدث الطراز وبمواصفات دولية، راجياً أن يحقق الطلبة النجاح والتوفيق وأن يكونوا العام الدراسي القادم ضمن أسرة الجامعة.

بدوره شكر المجلس البلدي جامعة الأزهر-غزة على حسن استقبالها وحفاوة ترحيبها، مبدين اندهاشهم من فخامة المبنى الجديد لجامعة الأزهر، مؤكدين أن هذا التطور يليق بأبناء شعبنا الذي قدم ولا يزال يقدم التضحيات، لافتين إلى أهمية التخصصات التي تطرحا الجامعة لاحتياجات السوق.

وتجول الوفد بصحبة الطلبة في أرجاء الحرم الجامعي الجديد وزاروا مبنى كلية الآداب والعلوم الإنسانية، ومركز الرياض للاحتفالات، ومبنى الملك الحسن الثاني للعلوم الزراعية والبيئية.

تاريخ النشر:24/02/2019