جامعة الأزهر-غزة تناقش برنامج المنح الايرلندية – الفلسطينية مع مؤسسة الإمديست

       استقبلت جامعة الأزهر-غزة، وفداً من مؤسسة الإمديست الأمريكية، ضم كل من: الأستاذ أنيس أبو هاشم مدير الإمديست في غزة، والأستاذ أكرم البغدادي مسئول البرامج التعليمية، وذلك لتعزيز وتوسيع آفاق التعاون والشراكة ما بين الجامعة ومؤسسة الإمديست، ولمناقشة إمكانية استفادة الجامعة من برنامج المنح الايرلندية – الفلسطينية.

وكان باستقبال الوفد الزائر للجامعة، الأستاذ الدكتور صادق أبو سليمان نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الادارية والمالية، والدكتور عصام أبو شمالة مساعد النائب الأكاديمي، والدكتور أحمد محمود مساعد عميد البحث العلمي.

في بداية اللقاء رحب أ.د. أبو سليمان بالوفد الزائر, مقدماً  نبذة عن تاريخ الجامعة ومراحل تطورها وخدماتها الأكاديمية المميزة، مستعرضاً التطورات التي تشهدها الجامعة في البنية التحتية والجوانب الأكاديمية والعلمية والبحثية.

 

بدوره عبر الوفد الزائر عن سعادته لزيارة جامعة الأزهر, وأبدا إعجابه بالتطور الهائل والسريع التي تشهده الجامعة بمختلف المجالات العلمية والأكاديمية والبحثية والإنشائية, كما وأبدا الوفد تطلعاته لتعزيز الشراكة والتعاون ما بين جامعة الأزهر، ومؤسسة الامديست بمختلف المجالات العلمية والأكاديمية.

 

وأثناء الاجتماع تم طرح ومناقشة العديد من المقترحات والمشاريع والبرامج التي يمكن العمل و التعاون فيها لما فيه من فائدة كبيرة تعود على الجامعة والمجتمع المحلي على حد سواء، وتم الإتفاق على تنظيم يوم تعريفي ببرنامج المنح الايرلندية – الفلسطينية، يوم الأربعاء القادم الموافق 27/02/2019 م الساعة الثانية عشرة ظهراً، في قاعة المرحوم هاني الشوا في الحرم الجامعي الشرقي.

 

تاريخ النشر:26/02/2019