اتفاقية رعاية وتعاون بين شركة جوال وجامعة الأزهر-غزة

 

     وقعت جامعة الأزهر –غزة وشركة جوال اتفاقي رعاية وتعاون لدعم وتنفيذ بعض الاحتياجات الخاصة بالجامعة، ووقع الاتفاقية عن جامعة الأزهر الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة، وعن شركة جوال السيد عمر شمالي  مدير إدارة إقليم غزة،  بحضور أ.د. صادق ابو سليمان نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية والدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الادارية والمالية، والدكتور مازن أبو عمرو عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، وعدد من المسئولين بالجامعة ومدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينية بالتل.

وتتضمن الاتفاقية دعم شركة جوال لتجهيز مختبر المعدات الطبية في الجامعة، بهدف تطويره وفق الأنظمة الحديثة التي تساهم بالدرجة الأولى في توفير المناخ الدراسي المناسب للطلبة، والتدريب على معدات طبية متطورة تنمي قدراتهم العلمية خلال فترة الدراسة وبعد التخرج، إضافة إلى رعاية عدد من المؤتمرات العلمية بما يخدم سياسة الجامعة في البحث العلمي و تبادل الخبرات .

 في بداية اللقاء رحب  أ.د. الفرا بوفد شركة جوال، مؤكداً على أن الجامعة تسعى وبشكل حثيث إلى إبرام شراكات متعددة مع جميع القطاعات من أجل إحداث تنمية مستدامة في المجتمع الفلسطيني، مرحباً بالتعاون ما بين الجامعة وشركة جوال في شتى المجالات، مؤكداً على الدور الوطني لشركة جوال وإسهاماتها في دعم كافة قطاعات المجتمع، معرباً عن اعتزازه بالشراكة التي تربط الجامعة والشركة لتحقيق أفضل خدمة للمجتمع، متطلعاً إلى تعزيز التعاون مستقبلاً.

   بدوره جدد  شمالي حرص شركة جوال على دعم قطاع التعليم من خلال مشاريع المسؤولية الاجتماعية اتجاه الشباب الفلسطيني،  معبراً عن سعادته بهذا اللقاء، وأكد أن الشركة سوف تبذل قصارى جهدها من أجل المساهمة مع جامعة الأزهر على القيام بواجبها الوطني والتربوي على أكمل وجه.

 

تاريخ النشر:28/02/2019