عمادة التخطيط والجودة بجامعة الأزهر-غزة تخرج دورة تدريبية حول مهارات البحث عن عمل

نظمت عمادة التخطيط والجودة حفلاً لتخريج دورة جديدة لطلبة الجامعة في المستوىيين الثالث والرابع بعنوان "البحث عن عمل هو عمل"، والتي نظمتها العمادة بالتعاون مع المؤسسة  الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف، بمشاركة أربعين طالب وطالبة من كليات الجامعة المختلفة في قاعة التدريب بالعمادة بحضور الدكتور علي أبو زيد عميد التخطيط والجودة و الاستاذة راوية الفرا منسقة المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف وكلا من الاستاذ هيثم غبن والاستاذ إبراهيم أبو زيد مدربي الدورة.

وهنأ الدكتور علي أبو زيد الطلبة الخريجين باجتيازهم الدورة التدريبية، مشيراً إلى أن المحتوى التدريبي  تم إعداده بما يسهم في إكساب طلبة الجامعة المهارات المساندة التي تؤهلهم للمنافسة في سوق العمل، وأكد على أن هذه الدورات هي حق لكل طالب وأن إدارة الجامعة تسعى بشكل حثيث للتركيز في على مهارات ريادة الأعمال و العمل الحر لا سيما في ظل ازدياد نسب البطالة.

من جانبها شكرت الأستاذة راوية الفرا إدارة الجامعة والطلبة المشاركين على جهودهم لإنجاح الدورة، داعياً الطلبة للمزيد من المشاركة في أنشطة وبرامج المؤسسة المختلفة.

يذكر أن الدورة اشتملت على عدد من المواضيع منها إدارة الذات ومهارات الاتصال والتواصل و كتابة السيرة الذاتية واجتياز مقابلات العمل.

تاريخ النشر:04/03/2019