حفل استلام وتسليم لمجلس الجامعة الجديد

جرى في مكتب رئيس الجامعة اليوم حفل استلام وتسلم لمجلس الجامعة الجديد، بحضور الدكتور خليل أبو فول القائم بأعمال رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس الجامعة، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة السابق، وأعضاء مجلس الجامعة المنتهية ولايتهم، وأعضاء مجلس الجامعة الجديد.

وخلال الحفل هنأ الدكتور أبو فول المجلس الجديد وتمنى له النجاح في مهمته، مشيداً بدور مجلس الجامعة السابق وبالمجهودات المبذولة من قبله في إدارة وتسيير الجامعة في المرحلة السابقة، وتمنى النجاح والتوفيق للرئيس والمجلس الجديد، في السير بالجامعة إلى الهدف المنشود منها والدفع بالعملية التعليمة والأكاديمية نحو آفاق علمية وحضارية متقدمة، وقدم الشكر للأخوة العمداء الذين أنهوا مهامهم، وقال: "إن أمام المجلس الجديد تحديات كبيرة للنهوض بالجامعة أكاديمياً وإدارياً"، داعياً الجميع للوقوف صفاً واحداً من أجل رفعة الجامعة واستقرارها واستمرار مسيرتها.

بدوره رحب أ.د. التيان بالحضور جميعاً، مثنياً على جهود المجلس السابق برئاسة أ.د. الفرا ودوره في رفعة وتقدم الجامعة وتحقيقه العديد من الانجازات، متمنياً أن يكون المجلس الجديد عند حسن ظن الجميع وأن يبذل جهده من أجل الإرتقاء بالجامعة لمواصلة أداء رسالتها في خدمة المجتمع والوطن، واعداً بأن يسخر كل الإمكانيات المتاحة من أجل مواصلة التقدم والازدهار والسير قدماً بمسيرة الجامعة وصولاً بها إلى مصاف الجامعات الكبرى والمرموقة عربياً ودولياً.

وكان رئيس الجامعة قد أعلن في وقت سابق اعتماد مجلس أمناء الجامعة لتشكيل مجلس جديد للجامعة.

تاريخ النشر:14/10/2019