وفد من شركة توزيع الكهرباء يبارك لرئيس ومجلس الجامعة الجديد

    استقبل الأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس جامعة الأزهر- غزة، بمكتبه، وفداً من شركة توزيع الكهرباء في المحافظات الجنوبية برئاسة المهندس سمير مطير نائب رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية، والمهندس ماهر عايش مساعد مدير عام الشركة التنفيذي، وأ. زهير أبو خاطر مدير العلاقات العامة بالشركة، وذلك من أجل تقديم التهنئة والمباركة لإدارة الجامعة الجديدة، وحضر اللقاء الدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، والمهندس محمد الوزير مدير وحدة المشاريع بالجامعة.

 

ورحب الأستاذ الدكتور التيان بوفد شركة الكهرباء، مشيداً بالعلاقات الكبيرة التي تربط الجامعة مع جميع القطاعات المجتمعية والهادفة إلى خدمة المجتمع الفلسطيني بجميع أطيافه، مؤكداً على مساعي الجامعة في الحفاظ على رفعتها وتقدمها في الجوانب الأكاديمية والبحثية والإنشائية وخدمة المجتمع.

 

من جانبه أعرب م. مطير عن تقديره لإدارة الجامعة الجديدة برئاسة الأستاذ الدكتور التيان، مشيداً بالسمعة الطيبة التي تحظى بها الجامعة، وبالعلاقة الوطيدة التي تربط الجامعة والشركة وبالمشاريع المشتركة بين المؤسستين.

 

وخلال اللقاء تناول الحضور آليات تطوير الخدمات المقدمة من كلا الطرفين وتفعيل الاتفاقيات الموقعة سابقاً، والتي من ضمنها تسهيل خدمة أبناء العاملين بالشركة في الجامعة وتقسيط رسومهم الدارسية، وكذلك الاتفاق على تعين الجامعة أحد العاملين فيها كمفوض لدى شركة الكهرباء من أجل تسهيل معاملات الجامعة والعاملين بها في شركة الكهرباء وحل إشكالياتهم، وكذلك الاتفاق على استمرار التعاون فيما يخص تدريب الطلبة والاستفادة من مقدرات المؤسستين في خدمة المجتمع الفلسطيني والعمل على تطويره.

تاريخ النشر:05/12/2019