لقاء بين المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب والطلبة المستفيدين من المؤسسة

عقدت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الأزهر-غزة، لقاء بين المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب والطلبة المستفيدين من الخدمات التي تقدمها المؤسسة، وذلك بإحدى قاعات الاجتماعات بمبنى الجليل في الحرم الجامعي الشرقي عبر الفيديو كونفرنس مع الدكتور اسحق القطب رئيس المؤسسة، وحضر اللقاء في غزة الدكتور منير مرتجى مدير مكتب غزة، والأستاذ حسن الخضري مدير شئون الطلبة ولفيف من الطلبة المستفيدين المتميزين في الكليات الطبية.

 

  واستعرض د.القطب الخدمات التي تقدمها المؤسسة للطلبة، مقدماً بعض النصائح للطلبة عند اختيار تخصصاتهم، منوهاً إلى المميزات التي تتميز بها جامعة الأزهر، مشيراً إلى أن رسالة المؤسسة تتمحور حول مساعدة الطلبة في مختلف التخصصات لإكمال تعليمهم وتعميم الفائدة على المجتمعيات العربية المختلفة.

 بدوره رحب أ. الخضري بضيوف الجامعة، مشيداً بأداء المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب ودورها والخدمات التي تقدمها، وبكفاءة العاملين فيها وقدرتهم، وبخاصة القامة العلمية الرفيعة د. إسحاق القطب صاحب المسيرة العلمية والأكاديمية العريقة، مشيراً إلى أن المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب لا تدخر جهداً لمساعدة الطلبة لاستكمال تحصيلهم الأكاديمي، وأكد أن هذا النشاط النوعي يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع المؤسسات الخيرية.

 

تاريخ النشر:16/05/2022