توقيع اتفاقية بين جامعة الأزهر-غزة وشركة توزيع كهرباء محافظات غزة لتقسيط رسوم الطلبة

وقعت شركة توزيع الكهرباء محافظات غزة وجامعة الأزهر-غزة، اتفاقية تعاون مشترك بخصوص تقسيط الرسوم الدراسية، وقد وقع الاتفاقية عن الجامعة الدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الادارية والمالية، وعن شركة توزيع الكهرباء الأستاذ أسامة محيسن مساعد المدير العام التنفيذي للشئون المالية والإدارية.

وتأتي توقيع هذه الاتفاقية مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني، وتساهم في مساعدة أولياء الأمور المهتمين بتلبية احتياجات أبنائهم التعليمية والتسهيل عليهم في تغطية الرسوم الدراسية لإتمام تعليمهم الجامعي.

وتفضي بنود الاتفاقية إلى قيام جامعة الأزهر بتقسيط الرسوم الدراسية لموظفي شركة توزيع الكهرباء أو المنتفعين من خلالهم، كتقسيط الرسوم الدراسية بدفعات متساوية على 6 شهور تبدأ من أول شهر وبدون دفعة أولى، ويستفيد من البرنامج الطلبة الجدد والطلبة المنتظمين في الدراسة من الموظفون أنفسهم، وأبناء أو بنات الموظفين، وأزواج أو زوجات الموظفين، وإخوان أو أخوات الموظفين، ويشمل ذلك كافة البرامج العلمية في الجامعة.

ووفقًا لبنود الاتفاقية فإن هذه الاتفاقية لا تمس حق أي طالب مستفيد من خدمة التقسيط في الحصول على المنح أو القروض المتاحة لأي فئة من الفئات المستهدفة في الجامعة لأي فصل من فصول الدراسة فيما يكون التقسيط للمبالغ المتبقية أو المتوقعة على الطالب.

 

.

 

 

تاريخ النشر:01/08/2019