لقاء معايدة ضم هيئات الجامعة العليا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 

بمناسبة عيد الأضحى المبارك التقى الدكتور خليل أبو فول القائم بأعمال رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر-غزة، والأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس الجامعة؛ بأعضاء مجلس الأمناء وأعضاء مجلس الجامعة والأستاذ الدكتور جهاد أبو طويلة عميد كلية الدراسات المتوسطة، وذلك رابع أيام العيد بمكتب مجلس أمناء الجامعة.

 

وهنأ الدكتور أبو فول الحضور وجميع العاملين والطلبة بالجامعة بعيد الأضحى المبارك، داعياً الله أن يعيده على الشعب الفلسطيني وقد تحققت الأماني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وعلى جامعة الأزهر وهي تنعم بالمزيد من الارتقاء والتطور على كافة المستويات.

 

مشدداً على ضرورة التكامل والتناغم بين أجسام الجامعة، والنظر بواقعية للتحديات التي تواجه الجامعة، ووضع الحلول والخطط الرامية للمحافظة على استقرار الجامعة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، واستمرار العمل الجاد والخلاق بهدف تنميتها ورفع شأنها باعتبارها جامعة الكل الفلسطيني.

 

من جانبه هنأ الأستاذ الدكتور التيان الحضور كل باسمه و لقبه بمناسبة هذا العيد المبارك، داعيا الله أن يكون العام القادم هو عام خير وبركات على الجامعة والوطن، وتطرق إلى الجهود التي يقوم بها مجلس الجامعة لمواجهة التحديات التي تواجه الجامعة؛ في ظل أوضاع قطاع غزة وأزمة كورونا التي أثرت على كل العالم، كما تحدث عن الخطوات المستقبلية التي سيقوم بها مجلس الجامعة في هذا الإطار.

 

وخلال اللقاء تبادل المجتمعون التهاني بالعيد، ودار نقاش حيوي حول بعض الأمور المستقبلية للجامعة.

 

كما أبرق المجتمعون التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين، مؤكدين اصطفاف الجامعة خلف قراراته الحكيمة والشجاعة التي ترفض صفقة القرن المشؤومة، وتتحدى قرارات الضم الإسرائيلي للأرض الفلسطينية.

تاريخ النشر:05/08/2020