جامعة الأزهر
  • English
×

طرح عطاء مشروع: مبنى مسقط - كلية التربية –مجمع المباني الجديد بتمويل من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية


 

تعلن جامعة الأزهر في غزة بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والاستشاري شركة الاتحاد الهندسي ( خطيب وعلمي) عن طرح عطاء إنشاء مبنى مسقط لكلية لتربية في الحرم الجامعي الجديد جنوب مدينة غزة

  1. شركات المقاولات المؤهلة للمشاركة:

يحق لمقاولي الأبنية ضمن الدرجة الأولي (أ) + كهروميكانيك درجة ثالثة طبقاً للجنة التصنيف الوطنية والاعضاء في اتحاد المقاولين الفلسطينيين المشاركة في العطاءات.

  1. الحصول على وثائق العطاء:

يمكن للراغبين المؤهلين للمشاركة مراجعة الدائرة المالية في مقر الجامعة الكائن في غزة، الرمال، شارع الثلاثين، مصطحبين معهم شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن اتحاد المقاولين الفلسطينيين ومعتمدة من لجنة التصنيف الوطنية، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 08/10/2019 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 24/10/2019، ويمكن لكل شركة تتوفر فيها شروط التأهيل شراء العطاء مقابل رسوم غير مستردة بقيمة (250$).

  1. زيارة الموقع وجلسة مناقشة العطاءات:

سوف يتم تنظيم زيارة ميدانية للموقع يوم الخميس الموافق 17/10/2019، ويكون الالتقاء عند الساعة العاشرة صباحاً في موقع المشروع بالحرم الجامعي الجديد جنوب مدينة غزة، لى أن يتم عقد جلسة مناقشة العطاء بحضور ممثلي الممول واستشاري الجامعة والمتناقصين في نفس اليوم بعد زيارة الموقع في مبنى كلية الآداب المقابل لموقع المشروع  .

  1. الاستفسارات:

تسلم استفسارات المقاولين خطياً إلى مكتب استشاري المشروع شركة الاتحاد الهندسي (خطيب وعلمي) بغزة حتى نهاية دوام يوم الأثنين الموافق 28/10/2019 ويتم إصدار المحضر والردود للمشاركين يوم الأحد الموافق 03/11/2019.

  1. كفالة دخول العطاء:

بقيمة.100,000$ (مائة ألف دولار أمريكي) على شكل كفالة بنكية او شيك بنكي مصدق لصالح جامعة الأزهر بغزة تكون سارية المفعول لمدة (150) يوماً من تاريخ الإقفال.

  1. تسليم العروض:

يتم تسليم العروض بإيداعها في صندوق العطاءات المركزي بمقر الشئون الإدارية في بالجامعة في ظرف منفصل مغلق ومختوم ومسجل عليه اسم العطاء ومرفقاً بكفالة دخول العطاء وشهادة تصنيف سارية المفعول والمستندات المطلوبة في البند 8 ادناه حتى موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة من صباح يوم الخميس الموافق 07/11/2019 ولن تقبل أية عروض بعد هذا الموعد.

  1. موعد فتح العطاءات:

الساعة الثانية عشرة ونصف في نفس يوم تسليم العروض في مقر الشئون الإدارية بالجامعة بحضور المتناقصين في جلسة علنية.

  1. شروط عامة :           

- يطلب من المتقدمين تقديم شهادة  إثبات سلامة الملاءة المالية للشركة صادرة عن سلطة النقد الفلسطينية.

- يطلب توفر سجل أعمال مشابهة نفذتها الشركة بنجاح.

- يجب ان تكون الشركة مدرجة ضمن قوائم آلية GRAM للشركات المجازة من الأمم المتحدة.

- الجامعة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.

- سوف يتم استبعاد أي عرض لا يستوفي الشروط.

- رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليه العطاء.

 لجنة عطاءات الاشغال المركزية

 

×