تقديم العميد

بسم الله الرحمن الرحيم

{فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض}

صدق الله العظيم

الحمد لله حمداً طيباً مباركاً كما يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه، والصلاة والسلام على نبيه محمد بن عبد الله الهادي الأمين.

يسرني ويشرفني أن أرحب بكم في كلية طب الأسنان جامعة الأزهر – غزة، هذه الكلية أنشئت عام 2007 وذلك تحقيقاً لرسالة وأهداف الوطن والم واطن في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، والتي تتناغم مع رسالة الجامعة في خدمة المجتمع والاسهام في حل مشاكله، واستثمار العلم والمعرفة والتي يحملها المختصون في ملامسة مشاكل الوطن والمواطن والرقي بمستوى طب الأسنان وأطباءه.

أبنائي وبناتي الطلبة، أتمنى أن تجدوا في هذا الموقع كل تساؤلاتكم واستفساراتكم، كما يمكنكم الاستفسار من عمادة الكلية في حال رغبتكم بمزيد من المعلومات، أو تقديم مقترحات أفضل تخدم وتدفع إلى الأمام في الكلية.

تضم كلية طب الأسنان عدد كبير من المختصين من حملة الدكتوراه والماجستير في جميع التخصصات للوصول بكم إلى أعلى درجات التميز والإبداع في جو من المحبة والتعاون، وتتميز الكلية بوجود بيئة علمية متميزة، يوجد في الكلية معامل وعيادات مجهزة بأحدث الأجهزة ووسائل التعليم الحديثة، وقد تخرج عدد كبير من الكلية على مدار الأعوام السابقة ونجحوا في امتحان مزاولة المهنة بنسبة 100% وحصلوا على أعلا الدرجات والمراتب، فدور الجامعة إمدادك بالمعلومات وإكسابك القدرة والمهارات والفكر اللازم لتحصيل المعرفة طوال حياتك العلمية للنجاح.

هدفنا وطموحنا في كلية طب الأسنان تخريج كوكبة مميزة من حملة الشهادات، أطباء ذو خبرة كاملة في مجالهم ، حيث نستقبل في العيادات أثناء دراسة الطلبة العديد من المرضى، يقوم الطلبة في المستويين الرابع والخامس بعلاجهم بإشراف الأطباء والمعيدين المختصين، تتاح لهم الفرصة لنصحهم وارشادهم في مجال التخصص الدقيق، فالطريق إلى النجاح يبدأ بالانخراط في التدريب الاكلينيكي في العيادات، فإننا نسعى دائماً لإعداد كادر مؤهل للعمل في مجال طب الأسنان لينفع به وطنه وأسرته.

وفي الختام يسعدني أن أهنئ طلبة كلية طب الأسنان على اختيارهم وانتمائهم لهذا الصرح العلمي الشامخ وأشد على أيديهم وأوصيهم بتقوى الله، وأن يجعلوا العلم والمعرفة طريقهم ومسيرتهم في الحياة لخدمة المجتمع.

كما اتقدم بجزيل الشكر والتقدير لإدارة الجامعة ومجلس الأمناء على دعمهم المتواصل لرفعت والرقي بكلية طب الأسنان.

د. وسيم بهجت عبد مشتهى