الحفل الختامي للدورات التدريبية لطلبة كلية طب الاسنان

في جو ساده التفاؤل بفصل دراسي جديد مليئ بالحيوية والنشاط المنهجي واللامنهجي، اختتمت كلية طب الاسنان من خلال الاتحاد الفلسطيني لطلبة طب الاسنان وبالتنسيق مع عمادة الكلية الدورات التدريبية في الاسعافات الاولية وطب الطوارئ ومهارات التمريض لطلبة الكلية في كافة المستويات.

حيث حضر الحفل د. محمد مقداد عميد الكلية، ود. حازم العجرمي مساعد عمية الكلية، وأ. هيثم غبن المسؤول الاداري بالكلية، وممثلو عن جمعية الهلال الاحمر وجمعية الثقافة والفكر الحر ونقابة التمريض وشركة انيرجي للمستلزمات الطبية، والاتحاد الفلسطيني لطلبة الطب البشري، والاتحاد الفلسطيني لطلبة الصيدلة، والمدربون وحشد كبير من طلبة الكلية.

حيث بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، تلاه السلام الوطني الفلسطيني، وقد رحب د. مقداد بالحضور كل باسمه ولقبه، وحث من خلال كلمته التي القاها الاتحاد على مزيد من الفعاليات والنشاطات التي تهدف الى خدمة الطلبة ورفع اسم الكلية، كما حث الطلبة على الجد والاجتهاد في الدراسة والمشاركة الفاعلة في الانشطة اللامنهجية التي يقيمها الاتحاد، وفي ختام كلمته شكر كل من ساهم في انجاح هذه الدورات التدريبية.

من جهته رحب الطالب/ محمد عليان رئيس الاتحاد بالحضور، وشكر عمادة الكلية والجهات الراعية للدورات والمدربين لمساهمتهم الفاعلة في انجاح هذه الدورات التدريبية، كما سرد بدوره نشاطات الاتحاد خلال الفصل الاول، ووعد بخطة عمل للفصل الثاني تحتوي على العديد من الفعاليات والانشطة الهادفة الى خدمة الطلبة والكلية.

واختتم الحفل بتكريم المدبين والجهات الراعية بتسليمهم درع وشهادة شكر، كما تم تسليم الطلبة المشاركين في الدروات والذي بلغ عددهم 80 طالب وطالبة شهادات.

تاريخ النشر:15/02/2015