الجامعة تكرم الدكتور سهيل المدبك عميد كلية الطب

 

استقبل الأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس الجامعة بمكتبه؛ الدكتور سهيل المدرك عميد كلية الطب لتكريمه بمناسبة وصوله سن التقاعد، وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور عمر ميلاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور محمد زغبر مُسير كلية الطب.

وتقدم الأستاذ الدكتور التيان بالشكر والتقدير للدكتور المدبك لجهوده المتميزة والخلاقة في إدارة كلية الطب منذ تأسيسها، والتي أسهمت في نجاح الكلية وتطورها وارتقائها، مشيداً بالأخلاق العالية والنبيلة للدكتور المدبك والتي تركت آثارها الحميدة في نفوس العاملين والطلبة.

من جانبه أكد الدكتور المدبك أن رحلته في بناء الكلية وتأسيسها كانت مفعمة بالعزيمة والجدية والمثابرة، ومليئة بالتحديات والصعوبات، ونجحنا والحمد لله بتكوين كلية نموذجية أنتجت أطباء مؤهلين نباهي ونفتخر بهم وبقصص نجاحهم بعد التخرج وفي مجال الدراسات العليا والاختصاص.

الجدير بالذكر أن الدكتور المدبك والذي بلغ السن القانونية للتقاعد، حاصل على درجة الدكتوراه في الجراحة من كلية الجراحين الملكية بدبلن - ايرلندا في العام 1993، وهو من كبار مستشاري الجراحة المشهود لهم داخل الوطن وخارجه، وقد شغل منصب عميد كلية الطب بالجامعة لدورات متعددة، وشارك في تأسيسها وبنائها إضافة لكونه عضو هيئة تدريس لمساقات الجراحة المتقدمة بالكلية.

تاريخ النشر:27/01/2021