تكريم أعضاء اللجنة التحضرية وأعضاء اللجان الفرعية المشاركة في احتفالات التخرج

 

نظمت الشئون الإدارية بجامعة الأزهر –غزة حفل تكريم لأعضاء اللجنة التحضيرية، وأعضاء اللجان الفرعية لاحتفالات تخريج الفوجين الخامس والعشرين والسادس والعشرين من طلبة الجامعة، تقديراً لجهودهم التي بذلت في إنجاح الاحتفالات وخروجها بشكل يليق بتاريخ الجامعة، وذلك بحضور الدكتور خليل أبو فول رئيس مجلس الأمناء والأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور أسامة زين الدين نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والدكتور مازن حمادة نائب الرئيس للشئون الإدارية والمالية ورئيس اللجنة التحضيرية، وذلك في قاعة المرحوم هاني الشوا بالحرم الجامعي الشرقي.

 

وفي كلمة له شكر د. أبو فول جميع العاملين المشاركين بتنظيم الحفل الذي أدخل البهجة والسرور على قلوب الالاف من أبناء شعبنا، مؤكداً أن الاحتفال لقي نجاحاً كبيراً وتحدث عنه القريب والبعيد وأنه تلقى شخصياً العديد من الاتصالات من مختلف البلدان المشيدة بهذا المستوى من التنظيم والترتيب، مؤكداً أن مجلس الأمناء سيبقى داعماً أساسياً للارتقاء بهذه الجامعة العملاقة والتي تحظى بسمعة علمية عالية محلياً وعربياً ودولياً

من جانبه حيا أ.د. ميلاد جهود العاملين في الجامعة كل حسب موقعه، مهنئاً اللجنة التحضرية واللجان الفرعية بنجاح احتفالات التخرج، آملاً أن تحتفل الجامعة بتخريج أبنائها الطلبة في كل عام بمثل هذا المستوى من الرقي والتنظيم.

من ناحيته أعرب د. حمادة عن عظيم شكره وتقديره لكل من شارك ولو بكلمة في إتمام احتفالات التخرج وانجاحها وخروجها بالشكل المطلوب، معبراً عن سعادته بالعمل مع أعضاء اللجنة التحضرية واللجان الفرعية المختلفة اللذين أثبتوا انتمائهم وحبهم للجامعة من خلال ما قدموه من وقت وجهد وإخلاص في العمل.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على المشاركين بتنظيم الحفل ومنحهم هدية رمزية تقديراً لجهودهم.  

 

 

تاريخ النشر:20/10/2021