جامعة الأزهر
  • English
×

منتخب جامعة الأزهر-غزة يتوج بطلا لكأس الجامعات في كرة القدم

 

توج منتخب جامعة الأزهر-غزة بطلا لكأس الجامعات لكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب الكلية الجامعية للعلوم الطبية التطبيقية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي جمعتهما بالأمس على ملعب الجامعة الاسلامية بغزة.

 

وحضر المباراة الختامية الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الازهر-غزة، والأستاذ الدكتور عادل عوض الله رئيس الجامعة الاسلامية، والأستاذ الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، والدكتور مدحت سعد الله عميد شئون الطلبة بالجامعة، والأستاذ خالد أبو عمرة مدير الأنشطة الطلابية بالجامعة، وجمهور كبير من طلبة الجامعات والمهتمين بالشأن الرياضي.

وكان منتخب الأزهر قد تأهل للمباراة النهائية في بطولة جامعات القطاع، بعد فوزه على منتخب الجامعة الإسلامية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت على ملعب الجامعة الإسلامية.

 

وفور انتهاء المباراة شكر أ.د. الفرا كل المخلصين الذين يعملون على خدمة الطلاب والطالبات بالجامعة والمشاركين والمساهمين في هذا الإنجاز الهام بفوز فريق الجامعة بدوري الجامعات بقطاع غزة، موضحاً أن هذا الإنجاز جاء نتيجة الهمة العالية والعزيمة الصادقة والإصرار على تحقيق الهدف بعد توفيق الله سبحانه، وأن هذا الإنجاز ليس محض صدفة وإنما بمثابرة وإرادة وبناء وتطوير على مدار السنوات الماضية، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر والاعتزاز بأبنائه الطلاب على هذا التميز .

 

 

بدوره  شكر عميد شئون الطلبة الدكتور مدحت سعد الله باسم فريق كرة القدم والعمادة رئيس الجامعة على تشريفه لهذا المباراة  ودعمه المتواصل للأنشطة الطلابية والرياضية على وجه الخصوص، مضيفاً أن العمادة تعمل بكل طاقتها على تميز طلابها الذين حققوا مراكز متقدمة على أكثر من صعيد، في المسابقات الشعرية والثقافية والعلمية، وتوجوه أخيراً بهذا التفوق الرياضي على مستوى الجامعات بقطاع غزة.

 

 

من ناحيته تقدم الأستاذ خالد أبو عمرة مدير الأنشطة الطلابية بعمادة شئون الطلبة بالتهنئة الحارة لفريق الجامعة، مشيداً بتفوق وتميز فرق الجامعة في المجالات الرياضية والثقافية المختلفة، ووجه الشكر والتقدير لإدارة الجامعة التي تولى الأنشطة الرياضية اهتماماً خاصاً بما يتوافق مع رسالة الجامعة في إعداد طلبة متميزين في كافة المجالات.   

 

 

الجدير بالذكر أن منتخب الجامعة لكرة القدم فاز بشكل متتالي على منتخبات معاهد الوكالة وجامعة فلسطين وجامعة غزة، وأخيراً  فوزه بالأمس مع منتخب الكلية الجامعية للعلوم الطبية التطبيقية.

 

 

×