وفد من جامعة الإسراء يزور جامعة الأزهر-غزة

Share

 

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الأزهر-غزة وفداً رسمياً من جامعة الإسراء ممثلاً بالدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، والدكتور أحمد الوادية، وحضر اللقاء الذي عقد بمكتب رئيس الجامعة أيضاً الأستاذ الدكتور سامي مصلح نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، وتأتي الزيارة بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعتين. 

في بداية اللقاء رحب أ.د. الفرا بالوفد الزائر للجامعة، مؤكداً أهمية التعاون العلمي بين مؤسسات التعليم العالي بما يخدم مصلحة الطالب والبحث العلمي، لافتاً إلى أهم الانجازات التي حققتها الجامعة على الصعيد العلمي والإنشائي، ثم قدم شرحاً حول الجامعة وفلسفتها وأهدافها ورؤيتها المستقبلية للتعليم العالي، موضحاً أهم التحديات والصعوبات التي تواجه المسيرة التعليمة وفي مقدمتها الظروف الاقتصادية الصعبة.

من جانبه قدم رئيس جامعة الاسراء شكره وتقديره لجامعة الأزهر –غزة على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب، لافتاً إلى أهم إنجازات جامعة الإسراء ومسيرتها التعليمية من خلال افتتاح برامج نوعية، مؤكداً سعي الجامعة الدءوب من أجل الحصول على تعاون مشترك ومذكرات تفاهم مع الجامعات المحلية والعربية، وأن هذه الزيارة تأتي في إطار تلك الجهود بما يخدم المسيرة التعليمية.

تاريخ النشر:14/03/2017