جامعة الأزهر
  • English
×

 

 

نظمت عمادة شؤون الطلبة والجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة حفلاً لتوزيع المنحة المقدمة من الجمعية بقيمة 12 ألف دولار على  51 طالب وطالبة ، وذلك بقاعة المرحوم هاني الشوا بحرم الجامعة الشرقي.

وحضر الحفل الدكتور مروان الأغا نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، والدكتور مدحت سعد الله عميد شئون الطلبة والأستاذ رافع الوحيدي مسئول منحة الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، والمهندس محمد الوزير مدير وحدة المشاريع والأستاذ حسن الخضري مدير شؤون الطلبة، وممثلين عن الجمعية الخيرية، والطاقم الإداري بعمادة شئون الطلبة.

وفي كلمة الجامعة شكر د. الأغا الجمعية الخيرية على ما تقدمه من منح مالية تساهم في تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، وتساعد في استمرار الطلبة في تحصيل العلم، معتبراً أن ما تقدمه المؤسسات المختلفة مشكورة من دعم مالي لطلبة العلم يعزز لديهم حب الوطن والانتماء ويندرج تحت الاستثمار طويل المدى، سيما وأن طالب العلم سيقوم فيما بعد بخدمة أبناء الشعب، داعياً الطلبة للاجتهاد والتميز والاستعداد الجيد للمنافسة الشريفة في سوق العمل.
 

بدوره قدم أ.الوحيدي نبذة تعريفية عن نشأة الجمعية، شاكراً تعاون الجامعة وتسهيليها إجراءات الجمعية في الوصول إلى الطلبة التي تنطبق عليهم شروط المنحة، مؤكداً أن الجمعية تنظر دائماً إلى زيادة الدعم المالي المقدم لطلبة الجامعة، وستستمر في دعمها للمسيرة التعليمية في فلسطين.

وفي كلمة الطلبة المستفيدين من المنحة قدمت الطالبة ولاء أبو كرش الشكر والعرفان للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، متمنية استمرار الجمعية في دعم طلبة الجامعة.

 

×