جامعة الأزهر
  • English
×

 

نظمت عمادة شئون الطلبة بجامعة الازهر-غزة حفل توزيع لشهادات الطلبة الخريجين لمنحة هيئة الزكاة الفلسطينية وذلك بقاعة بيسان بمبنى الجليل بالحرم الجامعي الشرقي، بحضور الأستاذ حسن الخضري مدير شئون الطلبة، والأستاذة روضة جعرور مدير القبول والتسجيل، والأستاذ أكرم أبو حمام رئيس قسم الخريجين، والأستاذ إياد شعبان مدير عام هيئة الزكاة والطلبة الخريجين المستفيدين من المنحة وذويهم .

 

في كلمة له شكر الأستاذ الخضري هيئة الزكاة الفلسطينية على مساهمتها في دفع جزء من الرسوم المستحقة على الطلبة الخريجين ومساعدتهم في الحصول على شهاداتهم الجامعية، مشيراً إلى أن الهيئة ساهمت بفكاك ستون شهادة جامعية بمبلغ وقدره عشرة آلاف دينار تقريباً، داعياً اياهم لمواصلة العطاء حتى العمل على تحرير شهادات طلبة آخرين ومساعدة الطلبة النظاميين ذوي الوضع المادي المتردي في الجامعة لاستكمال مسيرتهم التعليمية.

 

من جانبه أكد أ. اياد شعبان على استراتيجية العلاقة بين جامعة الأزهر-غزة وهيئة الزكاة الفلسطينية، مشيداً بشفافية ودقة عمادة شئون الطلبة في التعامل مع المنح والمساعدات المالية، مشدداً على أهمية استمرار دعم الطلبة ومساعدتهم في ظل ما يشهده قطاعنا الحبيب من حصار وأزمة اقتصادية خانقة، حاثاً الخريجين على الشروع في بناء مستقبلهم ومواصلة مسيرة الابداع و النجاح حتى تحقيق المزيد من الانجازات.

 

 

×