جامعة الأزهر
  • English
×

استقبل الدكتور منصور اللوح عميد كلية الآداب و العلوم الإنسانية بمكتبه  وفداً من قناة النجاح ،وذلك بحضور  الأستاذ الدكتور جهاد أبو طويلة مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية و المالية ،وأعضاء الهيئة التدريسية بقسمي اللغة العربية والإعلام ، والإعلام و الاتصال الجماهيري، وترأس الوفد الأستاذ جهاد قاسم رئيس تحرير قناة النجاح وعدد من المحررين و المذيعين ومعدي البرامج و المنسقين ومهندسي الصوت .

ورحب د.اللوح بالوفد الزائر ،مؤكداً أن الضفة و غزة هما أرض واحدة لا يمكن بأي حال من الأحول أن تتجزأ، معرجاً على العلاقة التاريخية و البرامج المشتركة بين جامعتي النجاح بنابلس و الأزهر بغزة.

وقدم د.اللوح نبذة تعريفية عن كلية الآداب و العلوم الإنسانية وما بها من تخصصات وخاصة قسمي اللغة العربية و الإعلام ،والإعلام و الاتصال الجماهيري ،وإذاعة صوت الأزهر.

من ثم  دار نقاش موسع حول واقع الإعلام الفلسطيني في قطاع غزة و الضفة الغربية ،واقترح المجتمعون فتح آفاق للتعاون بين قناة النجاح وإذاعة جامعة الأزهر من حيث تبادل الخبرات الإعلامية و تدريب الطلبة ،وتم الاتفاق على تجهيز مسودة تضم رؤية كلا الطرفين حول أساسيات التعاون .

×