جامعة الأزهر
  • English
×

 

حصل أربع طلبة من خريجي جامعة الأزهر-غزة على منحة التعليم العالي الفلسطينية (HESPAL) والتي يديرها المركز الثقافي البريطاني.

وأوضح الأستاذ الدكتور أسامة زين الدين مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية ومنسق برنامج منح (HESBAL) بأن جامعة الأزهر حصلت هذه المرة على منحة دكتوراه عدد (2) لخريج من كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية، وخريج من كلية الآداب والعلوم الانسانية قسم اللغة الإنجليزية، ومنحتي ماجستير لخريجين من كلية الطب البشري وكلية الصيدلة، مشيراً إلى أن الدراسة ستكون في أعرق الجامعات البريطانية، وأن هذا الانجاز إنما يدل على كفاءة خريجي الجامعة ومقدرتهم على منافسة أقرانهم من خريجي الجامعات الأخرى.

وبهذه المناسبة هنأ أ.د. زين الدين الطلبة المقبولين بالمنحة، داعياً إياهم إلى مزيد من الجد وإلى مواصلة الليل بالنهار تحصيلاً للعلم ووصولاً إلى الهدف السامي بالحصول على الشهادات العليا، وأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم.

 

يشار إلى أن منحة (HESBAL) تهدف إلى إنشاء جيل من الأكاديميين الكبار الذين يمكنهم الحفاظ على معايير الجودة الدولية في الجامعات الفلسطينية وتطوير علاقات مغايرة ومستدامة ما بين الجامعات الفلسطينية والجامعات البريطانية.

 

 

 

×