جامعة الأزهر
  • English
×

 

تعلن جامعة الأزهر – غزة عن تلزيم نظافة مباني الجامعة في الحرم الجامعي الشرقي لمدة عاميّن ملاديين  حسب الشروط التالية:

  1. أن تكون الشركة المتقدمة لعطاء التلزيم مرخصة حسب الأصول و تعمل في مجال نظافة المؤسسات و الشركات و تقديم إفادات بذلك.
  2. تلتزم الشركة المتقدمة للعطاء بتوفير عمال النظافة و المشرفين اللازمين لتنظيف كافة المباني كاملة باستثناء المختبرات العلمية من الداخل، على أن يكون العمل يومياً من الساعة السابعة صباحاً و حتى الساعة الثالثة بعد الظهر.
  3. تلتزم الشركة بالعمل طيلة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة و الإجازات الرسمية.
  4. تلتزم الشركة المتقدمة للعطاء بتوفير كافة اللوازم و مواد التنظيف حسب العينات التي يتم الاتفاق عليها مع الجهات المختصة في الجامعة.
  5. تلتزم الشركة المتقدمة للعطاء بالتأمين على جميع العمال و المشرفين و تحديد أعدادهم وتحديد الحد الأدنى للأجور وفقاً لما هو متعارف عليه في وزارة العمل.
  6. تقديم شيك بنكي أو كفالة بنكية بقيمة 2% من قيمة العطاء تزداد إلى 5% عند ترسيه العطاء كتأمين يسترد في نهاية العقد بناءً على تقرير من الجهات المختصة  في الجامعة يفيد ببراءة ذمة الشركة التي يرسو عليها العطاء.
  7. على الشركة المتقدمة للعطاء تحديد قيمة التلزيم بالدينار الأردني عن عامين ميلاديين شامل قيمة لوازم و مواد التنظيف.
  8. تلتزم الجامعة بصرف 24/1 من قيمة العقد للشركة المتعاقدة شهرياً.
  9. على الشركة الالتزام بالتعليمات و الأوامر الصادرة عن إدارة الجامعة فيما يتعلق بنظافة المباني و المحافظة على ممتلكاتها ومجوداتها.
  10. تلتزم الشركة بنقل المخلفات و القمامة إلى مكبات النفايات خارج حرم الجامعة .
  11. التنظيف يعني الجاف و السائل و غسيل الحمامات و شطف الأرضيات والجدران و  يمنع استخدام أجهزة و أدوات الحريق الخاصة بالجامعة في التنظيف.
  12. على الشركة الالتزام بتنظيف جميع أجزاء المباني ومحيطها والساحات والمعرشات الملحقة بالمباني.
  13. ستقوم الجامعة بالإشراف و المتابعة اليومية للتأكد من إنجاز أعمال النظافة المطلوبة على أكمل وجه.
  14. شراء كراس العطاء من الدائرة المالية بالجامعة مقابل مبلغ و قدره 50 ديناراً (خمسون ديناراً أردنياً) غير مستردة، وذلك أثناء الدوام الرسمي بالجامعة اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 25/2/2019 و حتى يوم الاثنين 4/3/2019 الساعة الثانية عشر ظهراً.
  15.  تودع العطاءات في صندوق العطاءات في الشئون الإدارية بالجامعة (سيتم فتح المظاريف الساعة الثانية عشر ظهراً يوم الاثنين 4/3/2019).
  16. لا ينظر لأي عطاء مخالف لأي من الشروط المذكورة.
  17. يحق للجامعة التلزيم لمن تراه مناسباً دون النظر إلى أقل الأسعار حسب ما تراه الجامعة و لا يحق لأي متقدم للعطاء الاعتراض على الترسية.
  18. بإمكان المتقدمين للعطاء زيارة المباني بالتنسيق مع الشئون الإدارية بالجامعة للاطلاع على حجم الأعمال، وذلك أثناء الدوام الرسمي للجامعة.
  19. أجرة الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.

 

الشئون الإدارية

 

 

 

×