جامعة الأزهر
  • English
×

يستهدف طلاب السنة الاخيرة وخريجي 2016-2017 وخريجي 2017/2018 من التخصصات التالية: علم الحاسوب ، هندسة الحاسوب والذي يعقد في شهر حزيران ولمدة شهر كامل.

المخيم التدريبي الصيفي Code + Design Bootcamp  والذي يستهدف طلاب السنة الاخيرة وخريجي 2016-2017  وخريجي 2017/2018 من التخصصات التالية: علم الحاسوب ، هندسة الحاسوب والذي يعقد في شهر حزيران ولمدة شهر كامل.

 

 

يوفر المخيم الصيفي فرصة للطلاب المعنيين بتلقي التدريب من خلال محاضرات مباشرة  او عبر الفيديو كونفرس على ايدي خبراء من جامعة ستانفورد وشركات دولية مثل Dropbox ،Mckinsey ،Google  ، Facebook،  Uber، Snapshat،Uc Berkeley . 

 

وبناء على ما سبق، ولتعميم الفائدة على الطلاب ،وتشجيع الطلاب من التخصصات المذكورة اعلاه على التسجيل للمخيم التدريبي لما فيه فائدة كبيرة ستنعكس عليهم في حياتهم العلمية وعلى صعيد العمل بعد التخرج، وذلك على الرابط التالي /  http://pgfapps.ps/bootcamp

 
ولمتابعة الطلبة الراغبين في التسجيل بعد التسجيل على الرابط المذكور اعلاه  تأكيد تسجيلك وانك ادخلت البانات على الموقع أعلاه ومن ثم الدخول صفحة الطالب / شؤون طلبة / مبادرات  (هام جدا التسجيل على الرابط المذكور أعلاه)
×