جامعة الأزهر
  • English
×

 

قام الدكتور حسن الزمار رئيس اللجنة الطبية في مجلس الأمناء بزيارة تفقدية جديدة لأعمال التطوير وتهيئة الموقع الجديد لكلية الطب البشري في الحرم الجامعي الغربي (الكتيبة)، رافقه في الجولة كل من الدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، والدكتور سهيل المدبك عميد كلية الطب وأعضاء مجلس الكلية، وعدد من المشرفين والمهندسين من المكتب الهندسي بالجامعة وشركة المقاولات، وتأتي هذه الجولة للاطلاع المراحل النهائية لتجهير مقر الكلية لاستقبال الطلبة للعام الجامعي 2020/2019.

وخلال الجولة أكد د. الزمار على أن الهدف هو تطوير كلية الطب البشري بالجامعة باتجاهين، أولهما تحديث البنية التحتية والمعامل والمختبرات، ثم تطوير الكادر البشري من خلال استقطاب المزيد من الكوادر الطبية وابتعاث أعضاء هيئة تدريس لنيل درجات علمية أعلى كمرحلة ثانية، وأشاد بالجهود التي بذلت حتى اللحظة في تجهيز القاعات بأفضل وأحدث الوسائل التعليمية، بما يليق بطلبة كلية الطب البشري.  

واعتبر د. الزمار أن هذا العام (2020/2019) سيشهد تطوراً كبيراً في كلية الطب البشري بالجامعة بما يليق بسمعة الجامعة وبمكانتها العلمية، ويقدم المناخ التعليمي المتميز لأوائل طلبة الثانوية العامة ومتفوقيها الذين التحقوا بكلية الطب بجامعة الأزهر.

بدوره رحب الدكتور المدبك بجهود مجلس الأمناء وإدارة الجامعة لتطوير كلية الطب البشري، مؤكداً أنها ستؤثر على جودة التعليم والارتقاء بالكلية نحو أفاق جديدة .

×