جامعة الأزهر
  • English
×

 

     استقبلت جامعة الأزهر-غزة وزير الريادة والتمكين م. أسامة السعداوي، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والوزارة ، وبحث سبل تجسير العلاقات بما يخدم المصلحة العامة، وكان في استقباله الأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور عمر ميلاد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية وعدد من أعضاء مجلس الجامعة.

 

وخلال الزيارة عبر أ. د .التيان عن سعادته بالتعاون المثمر بين الجامعة والوزارة، متمنياً مزيداً من الزيارات التي من شأنها زيادة التعاون بين الجانبين في مجال الريادة والتمكين، مقدماً شرحاً موجزاً عن إنجازات الجامعة الأكاديمية والإنشائية، مؤكداً أن جامعة الأزهر على استعداد تام من أجل التعاون بما يخدم المجتمع ويخدم مستقبل طلبتنا، مشددًا على أهمية تكاتف الجهود من كافة الجهات من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي بما يتناسب مع المصلحة العامة.

 

ومن جهته عبر الوزير السعداوي عن سعادته بهذه الزيارة، شاكراً إدارة الجامعة على حسن الاستقبال، مؤكداً على سعي الوزارة لتعزيز العلاقات ومد جسور التعاون المشترك بينها وبين الجامعة والحفاظ على العلاقات الطيبة، معبراً عن دعمه الكامل لرسالة ورؤية جامعة الأزهر وخدمة التعليم الفلسطيني وضرورة دعم قطاع التعليم وزيادة المشاريع الريادية في قطاع غزة المحاصر والتي تستهدف فئة الشباب، مشيداً بالجامعة ومرافقها، ومتمنياً لها مزيداً من التقدم في ظل إصرارها على دعم الطالب الفلسطيني.

×