جامعة الأزهر
  • English
×

أطلقت كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة الازهر-غزة حملة تذوق لمنتجات الالبان ومشتقاتها في مجمع كيرفور التجاري وسط مدينة غزة.

وتجدر الإشارة إلى أن الحملة تخصصت في ترويج الأجبان المنتجة بمزرعة الكلية، من خلال توزيع هذه المنتجات على مئات المتسوقين، وذلك في حملة تقوم بها الكلية من أجل تعريف المستهلك بمنتجات الألبان والتي يتم تصنيعها في مختبرات الكلية وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية.

ولاقت الحملة تشجيعا كبيراً من إدارة المجمع ورواده وذلك في سياق دعم المنتج الفلسطيني وتعزيز قدرته على منافسة المنتجات العالمية جودة وسعراً.

وأكد القائمون على الحملة أن هدف الحملة هو  تعريف الجمهور العام على منتجات الألبان وتعزيز معرفة الجمهور بميزاتها عن باقي الأصناف المنافسة في السوق الفلسطيني، مشيرين إلى أن جميع منتجات كلية الزراعة والطب البيطري تمتاز بأنها تنتج وفق أعلى معايير الرقابة الصحية وجميع المواد التي تدخل في الصناعة يتم التأكد من ملائمتها في مختبرات الكلية التي تعتبر من أفضل المختبرات على المستوى المحلي.

 

 يذكر أن مزرعة كلية الزراعة والطب البيطري المقامة على أراضي مدينة بيت حانون اقصى شمال قطاع غزة تعد مركزا للأبحاث وتطوير الزراعة ويعود لها الفضل بإدخال المنتجات الزراعية الآمنة إلى الأسواق المحلية كما كان لها دور كبير في تحسين سلالات بعض المحاصيل الزراعية والحيوانية، وتعد مكاناً لتدريب وتطوير قدرات المزارعين المحليين.

×