جامعة الأزهر
  • English
×

 في إطار سعي عمادة شئون الطلبة في جامعة الأزهر-غزة التشبيك والتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني تم عقد لقاء مع المؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة  ومقرها رام الله عبر تقنية Skype، وذلك بقاعة المرحوم هاني الشوا بمبنى الحرم الجامعي الشرقي، بحضور الاستاذ حسن الخضري مدير شئون الطلبة،و الأستاذ حسام موسى وحشد من طلبة الجامعة.

وخلال اللقاء رحب الخضري بمؤسسة اسناد، مؤكداً على حرص جامعة الأزهر-غزة بالتواصل والتشبيك مع المؤسسات الوطنية والخيرية التي تخدم الطلبة والخريجين، حيث يأتي هذا اللقاء لمناقشة اليات الاستفادة من المنح الدراسية التي تقدمه المؤسسة لطلبة الجامعات.

 

بدورهم شكر القائمين على مؤسسة إسناد جامعة الأزهر-غزة على سرعة الاتصال والتواصل، وتحدثوا عن أهم البرامج التي تنفذها المؤسسة، كما تم شرح برنامج منصة منحة حيث تهدف هذه المنصة إلى استفادة أكبر عدد من الطلبة من هذه البوابة الإلكترونية  للوصول للمتبرعين لهم بالمنح الدراسية.

وإسناد هي مبادرة شبابية غير ربحية، تسعى لمحاربة الفقر من خلال التعليم بواسطة تطبيق فكرة مبادرة من طالب إلى طالب، التي تقوم بمساعدة الطلاب الذين لديهم معيقات مادية تمنعهم من إكمال تعليمهم الجامعي من خلال توفير المنح الدراسية لهم، وبالإضافة إلى ذلك تسعى إسناد إلى دعم الشباب وتمكينهم في المجتمع، من خلال العديد من البرامج المجتمعية المختلفة .

×