جامعة الأزهر
  • English
×

 

خلال جولته لتفقد قاعات ومختبرات تسجيل الطلبة الجدد أثنى الأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس جامعة الأزهر-غزة على التجهيزات وآلية التسجيل المتطورة المتبعة هذا العام، والتي توفر مناخاً مميزاً لعملية التسجيل في الجامعة، وتقدم بالشكر والتقدير للجنة استقبال الطلبة الجدد لجهودهم الخلاقة والتي تحقق أهداف الجامعة ورسالتها.

ورافقه في جولته التي شملت أيضاً مقابلات الطلبة المرشحين للقبول في كليتي الطب البشري وطب الاسنان، الأستاذ الدكتور عمر ميلاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية.

وخلال الجولة رحب أ.د. التيان بالطلبة الجدد وذويهم، مؤكداً أن طريق النجاح ليست سهلة حيث أنها طريق محفوفة بالصعاب وتحتاج إلى بذل مزيد من الجد والاجتهاد، مؤكداً على أن فلسفة جامعة الأزهر-غزة تستند علي الربط بين الجانب النظري و التطبيق العملي، مستعرضاً أهم المشاريع و البرامج التي تنفذها، مبيناً أن هدفنا تخريج أجيال قادرة علي التغيير والتطوير ضمن منظومة تعليم عالي الجودة .

 

كما هنأ أ.د. التيان أبنائه الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة، الذين أناروا بنجاحهم وتفوقهم طريق حياتهم نحو مستقبل مشرق ملؤه التميز والإبداع، مشدداً على الدور الكبير لأولياء أمور الطلبة والمعلمين والمعلمات، التي أنارت طريقهم نحو النجاح والتميز، راجياً أن يوفق الله الجامعة ويعينها على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، واعداً ببذل أقصى جهده من أجل تحقيق ذلك.

×