جامعة الأزهر
  • English
×

 

      احتفلت عمادة شئون الطلبة بجامعة الأزهر-غزة بتوزيع منحة جزئية مقدمة من جمعية التضامن الفلسطينية الفرنسية، على عدد من طلبة الجامعة، وجرى الحفل الذي أقيم في قاعة المؤتمرات بمبنى الكتيبة، بحضور الدكتور أسامة حمدونة عميد كلية التربية ومنسق المنحة، والدكتورة سعاد كلوب مندوبة الجمعية في قطاع غزة، والأستاذ حسن الخضري مدير شئون الطلبة والأستاذ حسام موسى، ولفيف من الطلبة المستفيدين من المنحة.

وخلال اللقاء أثنى د. حمدونة على دور الجمعية في تقديم المنح الدراسية لطلبة الجامعة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني، وشكرهم على عطائهم وحرصهم على دعم طلبة العلم، متطلعاً إلى مزيد من التعاون وتوسيع عدد المستفيدين مستقبلاً، لافتاً إلى أن المنحة جزئية وهي عبارة عن مساعدة عدد (59) طالباً وطالبة ممن تم تصنيفهم بالمحتاجين من قبل عمادة شئون الطلبة، وفقاً لآلية البحث الاجتماعي المتبع بالعمادة.

بدورها أشارت د. كلوب إلى دور ومساهمة الهيئات والجمعيات الداعمة في مساندة طلبة العلم، وتخفيف الأعباء المالية عنهم، كما تطرقت إلى جهود جمعية التضامن الفلسطينية الفرنسية، ومساهماتها في التخفيف من احتياجات الطلبة والمحتاجين.

 

 

 

×