جامعة الأزهر
  • English
×

استقبل الأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس جامعة الأزهر-غزة في مكتبه، وفداً من الحملة الأكاديمية الدولية لمناهضة الإحتلال الإسرائيلي ومواجهة مخطط الضم، ضم الدكتور علاء حمودة منسق الحملة في قطاع غزة وعدد من أعضاء الحملة، وحضر اللقاء الدكتور خلدون أبو الحن مدير معهد المياة والبيئة وعضو الحملة، والدكتور رامي وشاح مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية وعضو الحملة.

ورحب أ.د. التيان بالوفد، مؤكداً أهمية العمل الجماعي من أجل حشد التضامن الدولي الأكاديمي وذلك لفضح جرائم الإحتلال وتوضيح مخاطر مشروع الضم الإستعماري الذي يسيطر ويسرق بلادنا ، مشيراً أن جامعة الأزهر على استعداد تام للتعاون من أجل إنجاح فعاليات الحملة والوصول معها إلى أهدافها، وذلك بالمشاركة في تنظيم الندوات وورش العمل والتنسيق المشترك من أجل الوقفة المقرر تنفيذها أواخر الشهر الجاري والذي يوافق 29/11 يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني.

 

بدورهم أكد وفد الحملة تقديرهم لجهود جامعة الأزهر-غزة من خلال تعاونها وتسهيل مهام الحملة، مثمنين جهود الجامعة الكبيرة في دعم كل ما يخدم قضيتنا، متمنين أن يتم توسيع وتكثيف الجهود لرفد الحالة الأكاديمية بأكبر قدر ممكن وصولاً لاستعادة مكانة القضية الفلسطينية في كافة العواصم والمدن العالمية .

 

وفي ختام اللقاء تم الإتفاق على ضرورة العمل المشترك من أجل تعزيز الوعي بخطورة الضم الإستعماري والعمل على التشبيك مع كافه الأكاديمين في العالم لفضح جرائم الإحتلال، والعمل على التشبيك مع كافه الجامعات والمعاهد لتوضيح مخاطر الضم الإستعماري، وتنسيق المواقف والتأكيد على ضرورة التصدي لمخطط الضم وعلى الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.


 

×