جامعة الأزهر
  • English
×

 

 

تعلن جامعة الأزهر بغزة عن رغبتها ببيع آلات تصوير ومستندات وطابعات مستهلكة موجودة في مطبعة الجامعة في مبنى الكتيبة حسب ما هو موضح في الجدول المرفق.

 وذلك بالظرف المغلق، فمن يرغب بالشراء عليه معاينة المواد في مكان تواجدها بالتنسيق مع الأخ / علي أبو مغصيب جوال رقم:(0599881612)، ومن ثم تقديم عرضه مرفقاً التأمين النقدي لدى الدائرة المالية في الجامعة عند الأخ / موسى النحال، وذلك خلال الفترة من يوم الأثنين الموافق 23/11/2020 وحتى يوم الأثنين الموافق 30/11/2020 خلال أوقات الدوام الرسمي، وذلك وفق الشروط الآتية:

  1. يكون حق المشاركة للأفراد من داخل الجامعة وخارجها.
  2. يتم تقديم العروض على أساس البيع بحزمة واحدة أو كل صنف على حدا.
  3. يتم معاينة المواد المراد بيعها جيداً على أرض الواقع في مكان تواجدها.
  4. تقدم العروض بالظرف المغلق وآخر موعد لتقديم العروض قبل الساعة الثانية عشر من يوم فتح العروض الأثنين الموافق 30/11/2020.
  5. معيار الترسية هو أعلى الأسعار أو حسب ما تقره لجنة البيع.
  6. يحق للجنة إلغاء البيع في أي مرحلة من مراحله إذا رأت ضرورة لذلك دون إبداء الأسباب أو المبررات للمشاركين في البيع، كما أن لجنة البيع غير ملزمة بالبيع ما لم تصل قيمة المبيع القيمة المقررة من قبل لجنة البيع.
  7. يتم دفع التأمين النقدي بمبلغ (100)شيكل كشرط لدخول المزاد في الدائرة المالية بشكل منفصل عن العرض وتسلم للأخ / موسى النحال الموظف بالدائرة المالية، وذلك كضمان لجدية الشراء، وفي حالة تأخر دفع باقي المبلغ لمن يرسو عليه البيع يصادر مبلغ التأمين.
  8. يتم تحميل و نقل وإخراج المواد من الجامعة على نفقة المشتري.
  9. لا تعد الجامعة طرفاً في أي إجراء قانوني يتعلق بالبيع بعد تسليمه للمشتري.

 

 

                                                                                                                                       لجنة البيع

 

 

 

 

 

×