جامعة الأزهر
  • English
×

إعلان طرح عطاء رقم 21/0074 (إعادة) تلزيم نظافة مباني جامعة الأزهر – غزة الواقعة في حرم الجامعة الشرقي والحرم الجديد (المغراقة)

 

تعلن جامعة الأزهر- غزة عن رغبتها بتلزيم  نظافة مباني الجامعة في الحرم الجامعي الشرقي (الرئيسي) والحرم الجديد (المغراقة) لمدة عامين ميلاديين وذلك حسب الشروط الآتية:

  1. أن تكون الشركة المتقدمة للعطاء مسجلة لدى الجهات الرسمية وحاصلة على رخصة مزاولة حرفة حسب الأصول وتعمل في مجال نظافة المؤسسات مع ضرورة إرفاق المستندات التالية (سجل تجاري ساري المفعول، خلو طرف من ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة ساري المفعول، رخصة مزاولة الحرفة، السيرة الذاتية وشهادات الخبرة للشركة) مع العطاء.
  2. تلتزم الشركة المتقدمة للعطاء بتوفير عمال النظافة والمشرفين اللازمين لتنظيف المباني وذلك حسب الشروط الواردة في كراسة العطاء.
  3. يجب إرفاق ضمان لدخول العطاء على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي صادرة عن بنك معتمد بنسبة 2% من قيمة التلزيم ترتفع إلى 5% عند الترسية كتأمين يسترد في نهاية العقد.
  4. ضرورة زيارة مباني الجامعة للإطلاع على حجم وطبيعة العمل المطلوب وذلك بالتنسيق مع الأخ / محمد حماد في الحرم الجديد جوال رقم 0599461347 والأخ / يوسف بشير في الحرم الشرقي (الرئيسي) جوال رقم 0599308802.
  5. شراء كراسة العطاء من الدائرة المالية في الجامعة مقابل مبلغ وقدره 100$ (مائة دولار أمريكي) غير مستردة، وذلك في أوقات الدوام الرسمي بالجامعة اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 14/06/2021 حتى يوم الاثنين الموافق 28/06/2021 الساعة الثانية عشر ظهراً.
  6. تسلم العطاءات المقدمة  في صندوق العطاءات في الشؤون الإدارية في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 28/06/2021 الساعة الثانية عشر ظهراً وسيتم فتح المظاريف في نفس اليوم الساعة الثانية عشر ظهراً.
  7. الجامعة غير ملزمة بالترسية على أقل الأسعار حسب ما تراه مناسباً ولا يحق لأي متقدم للعطاء الاعتراض على الترسية.
  8. لا ينظر لأي عطاء غير مستوفي الشروط المذكورة ومرفق بها المستندات المطلوبة في البند رقم 1 أعلاه.
  9. ضرورة الإطلاع جيداً على الشروط الواردة في كراسة العطاء قبل وضع السعر.
  10. أجرة الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  11. تعفى الشركات التي تقدمت سابقاً من رسوم دخول العطاء 100 دولار أمريكي.
×