جامعة الأزهر
  • English
×

     قام الدكتور خليل أبو فول القائم بأعمال رئيس مجلس الأمناء والأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس الجامعة ، بزيارة تفقدية لكلية الطب البشري في الحرم الجامعي الغربي (الكتيبة)، رافقهم في الجولة الدكتور حسن الزمار رئيس اللجنة الطبية في مجلس الأمناء والدكتور ناصر أبو العطا عضو مجلس الأمناء، والدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، والدكتور محمد زغبر عميد كلية الطب، وتأتي الجولة للاطلاع على سير وانتظام العملية التعليمية في الكلية والوقوف على احتياجاتها ومتطلباتها .

 

وخلال الجولة أكد د. أبو وفول على أن كلية الطب البشري بالجامعة تسير بخطى ثابتة ومستقرة نحو التطور والارتقاء، معتبراً أن كلية الطب بالجامعة تعد من أهم كليات الجامعة وأن مجلس الأمناء سيواصل دعم وتطوير هذه الكلية التي تخرج الأطباء الاكفاء، وسيحافظ مجلس الأمناء على توفير المناخ التعليمي المتميز لأوائل طلبة الثانوية العامة ومتفوقيها الملتحقين بها.

 

بدوره رحب الدكتور زغبر بجهود مجلس الأمناء وإدارة الجامعة لتطوير كلية الطب البشري، مؤكداً أنها ستؤثر على جودة التعليم والارتقاء بالكلية نحو آفاق جديدة، حيث اطلع الحضور على انتظام الطلبة بالكلية ومختبراتها ومعاملها، وجهود الكلية ي توفير الأجواء التعليمية المناسبة لطلبتها.

 

×