جامعة الأزهر
  • English
×

 

استقبل الأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس جامعة الأزهر-غزة في مكتبه، وفداً من المؤسسة الوطنية الفلسطينية للتمكين الاقتصادي (تمكين)، برئاسة الدكتور حاتم الأشعل مدير فرع غزة للمؤسسة، وكان في استقباله إلى جانب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور أسامة زين الدين نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور يوسف الغرباوي عميد شئون الطلبة، والدكتور حازم ميلاد عميد كلية طب الأسنان، والدكتور خلدون أبو الحن مدير معهد المياه والبيئة، وذلك بهدف التوقيع على مذكرة تعاون بين المؤسسة ممثلة برئيس مجلس أمنائها الدكتور أحمد مجدلاني، وبين الجامعة، لمساعدة مجموعة من الطلبة المميزين.

وخلال اللقاء رحب أ.د. ميلاد، بوفد مؤسسة تمكين، مثمناً جهود المؤسسة في دعم وتمكين الطلبة الملتحقين بجامعة الأزهر والمصنفين ضمن فئة الطلبة ذوي الحاجة للدعم والمساندة لإكمال مسيرتهم التعليمية.

 

من جانبه عبر د.الأشعل عن تقديره لدور جامعة الأزهر التعليمي والريادي، مؤكداً بأن مؤسسة تمكين تسعى دائماً لدعم طلبة المجتمع الفلسطيني وتمكينهم اقتصادياً من خلال مساعدتهم على دفع الرسوم الدراسية، وتبني مشاريعهم وأفكارهم الريادية بعد التخرج، مساهمين بذلك في بناء الإنسان وبالتالي عملية التنمية المجتمعية والاقتصادية.

 هذا وتقضي الاتفاقية بتقديم المؤسسة مساعدة لمجموعة من الطلبة المتميزين والمحتاجين تستمر حتى تخرجهم وتمكينهم اقتصادياً، بالإضافة إلى تقديم مساعدة لمرة واحدة لمجموعة أخرى من الطلبة، وكذلك تشمل الاتفاقية تحرير بعض الشهادات المحتجزة بسبب تراكم الديون عليها.

 

×