جامعة الأزهر
  • English
×

 

نظمت جامعة الأزهر-غزة حفلاً لاستقبال الطلبة الجدد المسجلين في العام الجامعي 2021/2022 ؛ بمركز الرياض للأنشطة الطلابية المقام بحرم الجامعة الجديد جنوب مدينة غزة.

وحضر الاحتفال الدكتور خليل أبو فول رئيس مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس الجامعة، وأعضاء مجلس الجامعة، وأعضاء الهيئة التدريسية، ورئيس وأعضاء المكتب الحركي بالجامعة ورئيس وأعضاء نقابة العاملين.

بدأ الحفل بعرض فيلم حول منشآت الحرم الجامعي الجديد من إعداد دائرة العلاقات العامة والإعلام، وتلاه آيات عطرة من القرآن الكريم رتلها مقرئ الجامعة الأستاذ إبراهيم أبو جلمبو.

ثم تحدث الأستاذ الدكتور ميلاد خلال كلمة الجامعة؛ حول رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها، وأهم الإنجازات التطويرية في مجال البحث العلمي، كما تحدث عن الجوائز التي حصلت عليها الجامعة عربياً وعالمياً، ووجه للطلبة مجموعة من النصائح الهامة، وحثهم على الاجتهاد والقراءة والاطلاع، ووجه الشكر والتقدير للملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعباً لتبرعها السخى والكريم بإنشاء هذا المركز الضخم والمتميز بإمكاناته.

ووجه الدكتور أبو فول خلال كلمة مجلس الأمناء التحية للطلبة والعاملين بالجامعة، مشيداً بقدرة الجامعة على التطور والارتقاء برغم قسوة الظروف التي يمر بها قطاع غزة، كما وجه التحية للقدس ورجالها ومرابطيها، وللقيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.

وخلال الحفل أدت فرقة الجامعة للفنون الشعبية والفلكلور وصلة من الدبكة الشعبية الفلسطينية حازت على إعجاب الجميع.

×