جامعة الأزهر
  • English
×

استقبل الأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس جامعة الأزهر-غزة في مكتبه، وفداً من تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا ضم الدكتور أحمد أبو ندى والأستاذ محمد زلوم، وسلم الوفد الجامعة مساعدة مالية لعدد (15) طالباً من طلبة كلية الطب البشري، تم اختيارهم وفق معايير وإجراءات، تتعلق بالوضع المادي المتردي ونقاط البحث الاجتماعي والمعدل التراكمي، بمبلغ اجمالي (7300) دولاراً أمريكياً.

وحضر اللقاء إلى جانب رئيس الجامعة نواب رئيس الجامعة، وعميد كلية الطب، وعميد القبول والتسجيل، وعميد شئون الطلبة، والطلبة المستفيدين من المساعدة.

ورحب أ.د. ميلاد بضيوف الجامعة، مشيداً بدور التجمع في دعم وخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في مختلف القطاعات وخاصة التعليمي، مبيناً أن الجامعة تبذل الجهود المتنوعة مع جميع المؤسسات المحلية والدولية لتقديم ما يُمكن من منح ومشاريع لخدمة الطلبة، كي يتمكنوا من إكمال تعليمهم وتحقيق طموحاتهم، مضيفاً أن هذه المنح تستهدف طلبة المحتاجين بهدف مساعدتهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية، داعياً المؤسسات المانحة لتقديم المزيد من المساعدة للطلبة المتميزين وذوي الدخل المحدود، كما شكر رئيس الجامعة نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة القائم على هذا المشروع.

بدوره ثمن الوفد جهود الجامعة، مضيفاً أن من شأن هذه المساعدة تشجيع الطلبة المتعففين على مواصلة مشوارهم التعليمي وفتح آفاق جديدة أمامهم، معرباً عن سعادة التجمع الشراكة مع جامعة الأزهر-غزة إحدى الصروح العلمية العريقة.

 

×