جامعة الأزهر
  • English
×

 

فاز الأستاذ أحمد إسماعيل المشرف على منصة التعليم الإلكتروني بمركز تكنولوجيا المعلومات والمحاضر غير المتفرغ بقسم الإعلام، بمنحة تعليمية في الدراسات الإعلامية في جامعة المحمدية بمدينة يوجيكارتا بجمهورية إندونيسيا والتي عقدت في 24 يونيو وحتى 18 يوليو 2022.

وجاءت هذه المنحة بجهود من سفارة فلسطين في اندونيسيا، حيث شارك في التنافس على هذه المنحة مئات من الفلسطينيين في الداخل والخارج، ووقع الاختيار على  الأستاذ إسماعيل ضمن خمسة فلسطينيين للمشاركة في برنامج الدراسات الإعلامية بجامعة المحمدية.

وأفاد الأستاذ إسماعيل أن أهمية هذه المنحة تكمن في التعرف على التجربة الاندونيسية في مجال الإعلام، وتعزيز إسم جامعة الأزهر-غزة والتشبيك مع المؤسسات الإعلامية الفاعلة، إضافة لفتح آفاق التعاون البحث العلمي المشترك بين قسمي الإعلام في الجامعتين.

هذا وقد أشاد الأستاذ اسماعيل بالدور الريادي لمعالي سفير دولة فلسطين في اندونيسيا الدكتور زهير الشن، والذي تابع هذه المنحة في جميع مراحل، ووفر الدعم والمساندة للمشاركين الفلسطينيين.

وتقدم الأستاذ إسماعيل بالشكر والتقدير لرئيس الجامعة ومجلسها الموقر؛ وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية؛ ورئيس قسم الإعلام، على دعمهم ومساندتهم المتواصل في تطوير الكادر الإداري والأكاديمي في الجامعة.

 

×