جامعة الأزهر
  • English
×

 

      عقدت لجنة الإعداد لحفل تخريج الفوج السابع والعشرين بجامعة الأزهر-غزة، اجتماعها الأول، بحضور رئيس اللجنة الدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، وأعضاء اللجنة المكلفة، وذلك بإحدى قاعات الجامعة في مبنى الجليل في الحرم الجامعي الرئيس.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع الاستعدادات لعقد الحفل، والترتيبات اللازمة لتنفيذه، والاجراءات الفنية والمتطلبات اللوجستية للخروج بحفل بهيج يسهم في إضفاء الفرحة والسعادة على الطلبة الخريجين وذويهم، ويليق بسمعة ومكانة الجامعة وخريجيها.

وخلال الاجتماع أكد الدكتور حمادة أن الجامعة تقيم حفل التخرج حرصاً منها على الاحتفاء بخريجيها ومشاركة طلبتها وذويهم فرحتهم بالتخرج، مضيفاً أن هذا الحفل سيكون بمثابة عرس كبير يعكس مدى العطاء والانتماء والإنجاز تجاه الخريجين والمجتمع الفلسطيني، داعياً الخريجين إلى اتباع تعليمات اللجنة وقراراتها والالتزام بكل ما يصدر عنها، مؤكداً توفر جميع الإمكانات البشرية والفنية اللازمة لخروج الحفل بشكل ناجح.

وأثنى الدكتور حمادة على الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه مجلس الأمناء وإدارة الجامعة للجنة احتفالات التخرج، وتشجيعها على السير نحو التميز والإبداع، لافتاً إلى أنه من المتوقع عقد الحفل في شهر أكتوبر القادم إن شاء الله.

 

×