التخطيط والجودة تخرج دورة في مهارات البحث عن عمل

نظمت عمادة التخطيط والجودة حفلاً لتخريج دورة "البحث عن عمل هو عمل" والتي نظمتها العمادة بالتعاون مع المؤسسة  الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف، بمشاركة أربعين طالب وطالبة من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في قاعة المؤتمرات بمبنى الكتيبة بحضور الدكتور علي أبو زيد عميد التخطيط والجودة و الأستاذ الدكتور جهاد أبو طويلة مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور علي عوض عميد الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور محمد عقل مساعد نائب عميد التخطيط والجودة، والأستاذ أحمد سمور ممثل المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف.

 

وفي كلمته اعتبر الدكتور أبو زيد أن هذه الدورة تأتي في إطار جهود العمادة لإكساب طلبة الجامعة المهارات المساندة التي تؤهلهم لولوج سوق العمل بشكل منافس وفعال.

كما اعتبر الأستاذ الدكتور أبو طويلة أن عنوان الدورة يمثل عنواناً إبداعياً، يعكس بحق حجم التطوير والإبداع المطلوب من الطلبة لاقتناص فرص العمل المحدودة.

من جانبه عبر الدكتور عوض عن سعادته باتجاه طلبة الكلية نحو اكتساب مهارات جديدة مكملة للمعارف العلمية أسوة بطلبة الجامعات العالمية.

وشكر الأستاذ سمور إدارة الجامعة والطلبة المشاركين على جهودهم لإنجاح الدورة، داعياً الطلبة للمزيد من المشاركة في أنشطة وبرامج المؤسسة المختلفة.

وفي كلمته نيابة عن المشاركين وجه الطالب أحمد ابوكويك الشكر للجامعة ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف على جهودهم المشتركة الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الطلبة.

يذكر أن الدورة اشتملت على عدد من المواضيع منها إدارة الذات و كتابة السيرة الذاتية و اجتياز المقابلات.

وفي ختام الحفل تم تكريم عمادة التخطيط والجودة والمؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف، مدربي الدورة الأستاذ إبراهيم أبو زيد والأستاذ هيثم غبن، ثم وزعت الشهادات على المشاركين.

اخبار وانشطة العمادةالارشيف