التخطيط والجودة تخرج دورة إدارة الأزمات ومهارات التفاوض

احتفلت عمادة التخطيط والجودة بتخريج دورة إدارة الأزمات ومهارات التفاوض ، والتي نظمتها العمادة لعشرين موظفاً من  دائرة الامن والحرس الجامعي اشتملت على موضوعات منها مواصفات رجل الامن الجامعي وبروتكولات التعامل مع الشخصيات ومهارات لغة الجسد والاتصال غير اللفظي بالإضافة إلى طرق فض الاشتباك و السيطرة على المشاجرات وفنون الاتصال والتفاوض وذلك بواقع 12 ساعة تدريبية في قاعة التدريب بعمادة التخطيط والجودة، وحضر الحفل الدكتور مروان الأغا نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور علي أبو زيد عميد التخطيط والجودة والدكتور محمدعقل مساعد عميد التخطيط والجودة، والأستاذ أحمد حمدان مدرب الدورة، والأستاذ باسل حلس مدير دائرة الأمن والحرس الجامعي.

وأكد الدكتور الأغا على أهمية دائرة الأمن والحرس الجامعي كونها تمثل أحد أوجه الاتصال مع طلبة وضيوف الجامعة، وجدد التزام الجامعة بالعمل على بناء قدرات العاملين و تأمين بيئة عمل آمنة ومحفزة على الإبداع.

واعتبر الدكتور أبو زيد بأن العمادة قد أعدت خطة تدريبية تهدف لبناء قدرات موظفي الجامعة في الدوائر الإدارية، وفق منهج علمي يراعي احتياجات الموظفين وبما يساهم في تحسين جودة العمليات في الجامعة، مؤكداً بأنه سيتبع هذه الدورة دورات أخرى لموظفي أمن الجامعة.

من ناحيته تقدم الاستاذ حلس مدير دائرة الأمن والحرس الجامعي بالشكر لعمادة التخطيط على دورها في إعداد وتنفيذ الدورة، مؤكداً على أن الجميع سيلمس أثر الدورة في تطور أداء الدائرة وموظفيها.

وأشاد مدرب الدورة الأستاذ حمدان بروح الالتزام والتفاعل التي تحلى بها المتدربين خلال الدورة، واستعرض عدد من المتدربين أهم المهارات التي تم تعلمها مع تأكيدهم على ضرورة الاستمرار في مثل هذه الدورات.

وفي ختام الحفل تم تكريم مدرب الدورة و مدير دائرة الامن على جهودهما في إنجاح الدورة، وكذلك توزيع الشهادات على المشاركين.

اخبار وانشطة العمادةالارشيف