عرض تفاصيل البحث
المجلد | |
|
تاريخ النشر | |
|
عنوان البحث |
|
|
ملخص البحث |
تقوم مدارسة أي نص قرآني على مبادئ الانسجام والتدرج والنسقية في حدود إمكانات العلاقات المتكيفة مع جميع النصوص القرآنية الأخرى، وذلك للوصول للاستقراءات الجزئية والكلية التي تنتظم أشتات البنائيات والتراكيب الدلالية المتمثلة في تشييد حركة المفردات القرآنية المطلقة، لتحديد وإدراك ماهية النص القرآني وجوهره في محاور الانتظام والتراتب والتعالق على ضوء مقاربات نصوص القرآن إطلاقاً. |
|
لغة البحث | عربي | |
الباحثون |
|
|