عرض تفاصيل البحث



المجلد مجلة جامعة الأزهر , سلسلة العلوم الإنسانية , يونيو 2021 , مجلد23, عدد1
تاريخ النشر 2021
عنوان البحث

دور الأنشطة التسويقية عبر الفيس بوك في تعزيز الولاء للعلامة التجارية جوال لدى عملاء الشركة في قطاع غزة

ملخص البحث هدفت الدراسة إلى معرفة دور الأنشطة التسويقية عبر الفيس بوك، وتعزيز الولاء للعلامة التجارية لشركة جوال، وبيان العلاقة والأثر لتلك الأنشطة على تعزيز الولاء للعلامة التجارية لشركة جوال. استخدم الباحث المنهج الوصفي التحليلي، ويتكوّن مجتمع الدراسة من عملاء شركة جوال في قطاع غزة البالغ عددهم (1250000) تقريبًا، واستخدمت الاستبانة كأداة الدراسة، وتم توزيع (384) استبانة على أفراد العينة، كما تمّ استرداد (365) استبانة. ثم قام الباحث بتحليل البيانات باستخدام البرنامج الإحصائي spss، وأظهرت نتائج الدراسة أن هناك علاقة إيجابية بين الأنشطة التسويقية عبر الفيس بوك وتعزيز الولاء للعلامة التجارية، إلى جانب وجود أثر للأنشطة التسويقية للفيس بوك في تعزيز الولاء للعلامة التجارية. وقد أوصت الدراسة بضرورة اهتمام شركة جوال بعملائها وتنويع الخدمات المقدمة لهم. كلمات مفتاحية: شركة جوال، فيس بوك، الولاء للعلامة التجارية.
لغة البحث عربي
الباحثون

عبدالمعز علي الشيخ خليل

ملف مرفق 6- HS-2020-22.pdf
   

البحث العلمي

  • كلمة عميد البحث العلمي
  • أهداف البحث العلمي
  • الرؤية و الرسالة
  • نظام البحث العلمي
  • مجلس البحث العلمي

مجلة العلوم الطبيعية

  • هيئة تحرير مجلة العلوم الطبيعية
  • قواعد النشر
  • إجراءات تسليم البحث
  • الأعداد الصادرة

مجلة العلوم الإنسانية

  • هيئة تحرير مجلة العلوم الإنسانية
  • قواعد النشر
  • إجراءات تسليم البحث
  • الأعداد الصادرة